اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مباراة كأس السوبر السعودي .. تشكيلة النادي الهلال امام الاهلي في كأس السوبر

مباراة كأس السوبر السعودي .. تشكيلة النادي الهلال امام الاهلي في كأس السوبر

مباراة كأس السوبر السعودي ، نتابع معكم مباراة كأس السوبر السعودي بين عملاقي الكرة السعودية حيث يلتقي نادي الهلال نظيرة النادي الاهلي في نهائي كأس السوبر وذلك في لندن علي ملعب فولهام الانجليزي في مباراة من العيار الثقيل حيث نقدم تشكيلة النادي الهلال امام الاهلي في كأس السوبر حيث يبحث نادي الهلال عن الاحتفاظ بلقب السوبر السعودي للموسم الثاني علي التوالي .

كما يسعي نادي الهلال الي انهاء سيطرة النادي الاهلي في الموسم الحالي علي البطولات السعودية حيث انة قد نجح نادي الهلال في الفوز بكأس السوبر وذلك في نهائي الموسم الماضي علي حساب نادي النصر في مباراتي الدوري ونصف نهائي الكأس، كما خطف منه لقب الدوري قبل نهايته بجولتين.

حيث انة يدخل نادي الهلال المباراة متسلحاً بالأمل والرغبة في التعويض، حيث ان قد تعاقد مبكراً مع مدربه الأوروغوياني غوستافو ماتوساس، واستقدم الرباعي الدولي أسامة هوساوي وعبدالملك الخيبري وعبدالمجيد الرويلي وماجد النجراني، بجانب الثنائي البرازيلي ليو بوناتيني وتياغو ألفيس والأوروغوياني نيوكولاس ميليسي، وأقام معسكراً في النمسا خاض خلاله عدداً من المباريات الودية.

تشكيلة النادي الهلال امام الاهلي في كأس السوبر

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف. الدفاع: محمد البريك، محمد جحفلي، أسامة هوساوي، سلمان الفرج أو (فهد غازي). خط الوسط: عبد المجيد الرويلي، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، نواف العابد، محمد الشلهوب. خط الهجوم: ليو بوناتيني أو (ياسر القحطاني).

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *