اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص واهداف مباراة الاهلي والاتفاق في الدوري السعودي

ملخص واهداف مباراة الاهلي والاتفاق في الدوري السعودي

مباراة الاهلي والاتفاق ، تمكن اليوم النادي الاهلي السعودي من بدأ حملة الدفاع عن لقبة بفوز مرعب وتوجيه انذار كبير لكافة الفرق في الدوري السعودي الممتاز حيث نجح الاهلي في الفوز علي نظيرة الاتفاق بأربعة اهداف مقابل هدف وذلك في مباراة الفريقين في الجولة الاولي وذلك في الجولة الاولي لمنافسات الدروي السعودي والتي قد اقيمت اليوم علي استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء امس .

حيث انه قد بكر الأهلي بالهدف الأول عن طريق هدافه السوري عمر السومة في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، ودخل السومة بهذا الهدف التاريخ، بعد أن أصبح أسرع لاعب في العالم يسجل 50 هدفاً في 45 مباراة في الدوري.

كما انة قد تمكن اليوم لاعب وسط الأهلي مصطفى بصاص الهدف الثاني لفريقه الأهلي من التمريرة “المحسنة” من قائد الفريق تيسير الجاسم عند الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني، حيث انة قد تمكن لاعب الاتفاق محمد كنو من تقليص الفارق لفريقه عند الدقيقة 67 من ذات الشوط، حيث انة قد رد اللاعب عمر السومة بإحراز الهدف الثالث للأهلي من ضربة جزاء عند الدقيقة 81، حيث انة قد اختتم قائد الفريق تيسير الجاسم أهداف فريقه بإحراز الهدف الرابع عند الدقيقة 85، وبهذه النتيجة وضع الأهلي أول ثلاثة نقاط في رصيده فيما بقيّ الاتفاق بلا رصيد من النقاط.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *