اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الصماد يهاجم ولد الشيخ في مظاهرة اليوم في كلمة صالح الصماد 20-8-2016

الصماد يهاجم ولد الشيخ في مظاهرة اليوم في كلمة صالح الصماد 20-8-2016

صنعاء تتحدي العالم ورئيس المجلس السياسي للحوثي-صالح يهاجم المبعوث الأممي ويعلن قرب تشكيل حكومة
صنعاء.خاص
هاجم رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد المبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد ووصفه بالعاجز عن انتزاع تصريح لعودة طائرة الوفد الوطني من سلطنة عمان إلى مطار صنعاء.في وقت تواصل فيه قوى صنعاء تمردها على المجتمع الدولي وتتحدى العالم بمضيها قدما في تشكيل حكومة يمنية.
وقال الصماد – في كلمة ألقاها قبل قليل بمسيرة مليونية لأنصار جماعته وحزب المؤتمر بميدان السبعين بصنعاء.- ان من عجز عن إعادة الوفد الوطني لصنعاء لهو أعجز عن استعادة حقوق الشعب اليمني وانتزاع تسوية سياسية أو سلام في اليمن.ورصد محرر مراقبون برس دعوة الصماد لأعضاء الوفد إلى سرعة العودة بصنعاء واللقاء بالمجلس السياسي قبل اللقاء بالمبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ لتعريفهم بمايجب أن يغعلوه في حين أعلن عن تشكيل حكومة يمنية في غضون الأيام المقبلة وامكانية السير نحو انتخابات عامة مقبلة.واصفا المشاركين بالمسيرة المؤيدة لمجلسه السياسي الأعلى بأنهم أكثر من سكان أربع من دول الخليج التي قال إنها تشارك في العدوان على اليمن .وطالب الصماد أعضاء البرلمان اليمني إلى إعادة إستئناف جلسات أعماله ومواجهة التحديات.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *