اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص نتيجة مباراة الاتحاد والنصر بفوز النصر على الاتحاد واهداف

ملخص نتيجة مباراة الاتحاد والنصر بفوز النصر على الاتحاد واهداف

من المباريات اليوم في دوري عبداللطيف جميل نقدم لكم معلومات مباراة الاتحاد والنصر 20-11-2016 من مباريات اليوم يلا شوت كورة لايف .

مباراة الاتحاد والنصر 20-11-2016

مباراة الإتحاد والنصر اليوم رح يقام اليوم من مساء اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2016 وذلك في ملعب الجوهرة المشعه في جدة.

موعد مباراة الإتحاد والنصر

يلتقي اليوم كل من الإتحاد والنصر في مباريات النهائيات وفي لقاء قوي مرتقب من جميع متابعي كرة القدم السعودي ومحبي كل من نادي النمور الإتحاد ونادي النصر في لقاءهم اليوم الجمعة عبر باج اربيا .

مباراة الإتحاد والنصر

مباراة الإتحاد والنصر  بعد غياب نحو 27 عاماً يعود النصر والاتحاد مرةً اخرى للعب نهائي كأس ولي العهد بعد أن انتهى اللقاء بفوز الاتحاد بركلات الترجيح 6 – 5 .

وكان آخر نهائي جمع الفريقين كان قبل مايقارب 16 عامًا لتحديد الفائز بلقب الدوري السعودي والذي انتهى بفوز الاتحاد بهدف دون رد بهدف حمزه ادريس .

وكان  النصر والاتحاد قد التقيا في خمس نهائيات كان نصيب الاتحاد هو الأكبر بثلاث نهائيات والنصر نهائيين، وكان نهائي كأس ولي العهد الوحيد من نصيب الاتحاد .

موعد مباراة الإتحاد والنصر هو في تمام الساعة 5:55 بتوقيت مكة المكرمة.

  • في تمام الساعة 16:55 تبدأ مباراة الاتحادي السعودي والنصر ، وسوف تذاع المباراة على قناة MBC الرياضية 1.

موعد مباراة الاتحاد والنصر 20-11-2016

موعد مباراة الاتحاد والنصر 20-11-2016

تقام مباراة الاتحاد والنصر اليوم الاحد وذلك في ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودي وفي دوري عبداللطيف جميل في جدة.

والتي رح تقام خلال الساعه السابعه من مساء اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2016 بتوقيت مكة المكرمة.

قنوات ناقلة مباراة الاتحاد والنصر

مباراة الاتحاد والنصر رح تقام اليوم في ملعب الجوهرة ورح تكون الحصريه في بث المباراة على النقوات التاليه فقط :

MBC الرياضية 1 MBC الرياضية HD 1

بث مباراة الإتحاد والنصر 20-11-2016 على النت

بالنسبة لبث المباراة على الإنترنت فهناك العديد من المواقع الألكترونية التي رح تبث المباراة بشكل حصري وخاص وهيا يلا شوت وكذلك تابع لايف ومواقع اخرى رح يتمكن الكثيرون من مشاهدة المباراة عبر الإنترنت.

ولكننا اذا نأمل المحافظة على جودة البث وكذلك على حقوق النشر لقنوات الإم بي سي الرياضيه كما هو في قناة mbc pro  الرياضية.

تقام مباراة الاتحاد والنصر في تمام الساعة الثامنة إلا 5 دقائق بتوقيت السعودية، السابعة إلا 5 دقائق بتوقيت مصر على  ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في ختام فعاليات الجولة التاسعة من مسابقة دوري جميل للمحترفين.

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر

في الدقائق الاولى يحرز العملاق النصر الهدف الأول على منافسه الإتحاد, ويحاول ان يسيطر على الملعب وعلى النتائج بين الاتحاد والنصر.

ينتهي الشوط الثاني بنتيجة هدف نظيف لصالح النصر ليخرج من المباراة بفوزه على الاتحاد.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *