اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد جنازة خميس مطر المزينة , وفاة خميس المزينة بعد ترقيتة لأشهر فقط

موعد جنازة خميس مطر المزينة , وفاة خميس المزينة بعد ترقيتة لأشهر فقط

إنتقل إلى ارحمة الله تعالى في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي في الإمارات .

هذا وقد تم تعيين اللواء خميس مطر المزينة برتبة القائد العام لشرطة دبي من قبل محمد بن راشد وتم الإعلان ذلك في شهر يوليو حيث أمر الشيخ محمد بن راشد بترقية كل من اللواء #خميس_مطر_المزينة قائد عام #شرطة_دبي واللواء محمد القمزي إلى رتبة فريق.

جنازة خميس مطر المزينة

صلاة  الجنازة  على المرحوم  خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي،  ستقام بعد صلاة الظهر في مسجد زعبيل  الكبير ،ثم يشيع الى مثواه الأخير عقب الصلاة مباشرة حيث يوارى جثمانه الثرى في مقبرة القصيص.

 

حزن على وفاة اللواء خميس المزينة

بعد وفاة اللواء خميس مطر المزينة والذي تم الحديث عنه في الساعات الأولى من اليوم , شارع العديد من النشطاء والدعاة وامراء الإمارات إلى تعزية انفسهم والإمارات برحيل قائد شرطة دبي خميس المزينة بعد تعرضه لنوبة قلبيه.

لقاءات مع خميس مطر المزينة

كانت هناك العديد من اللقاءات للواء خميس المزينة بعد ترقيتة من قبل الشيخ محمد بن راشد وترقيتة ليصبح القائد العام لشرطة دبي.

وكان كل حديثه تصب حول مكافحة الجريمه وتحسين الأمن في دبي وكذلك تحسين الأوضاع بشكل عام في الإمارات .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *