اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ما هي حقيقة العصيان المدني في السودان اخبار السودان 27-11-2016

ما هي حقيقة العصيان المدني في السودان اخبار السودان 27-11-2016

ماهيا تداعيات واخبار وصحة الأخبار التي تتحدث عن وجود العصيان المدني في السودان اليوم الأحد 27-11-2016  ومصادر لا يوجد اي شيء من العصيان المدني المعلن.

العصيان المدني في السودان

طالب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتويتر ونشر تويتر الكثير من الهاشتاقات تحت إسم #العصيان_المدني_27_نوفمبر .

والعصيان كان يتحدث عن قيام مجمهوعه من الشعب المصري بالعصيان المدني في مرافق ودوائر الحكومة المصريه والمطارات وغيرها  كما هو معلن في التغريدت والمطالبات عبر تويتر.

 

الكثير تفاعل مع هاشتاق العصيان المدني في السودان اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2017 , الذي كان من المقرر ان يتم اليوم من الساعات الأولى من يومنا هذا الأحد.

حقيقة العصيان المدني في السوداء

هذا وقد سارعت العديد من المواقع الإخباريه والصحف ووكالات الأنباء من التواجد اليوم صباحاً في المرافق الحكومية وذلك لنشر الاخبار وتصوير الاحداث وماذا سيحدث خلال الساعات الأولى اليوم.

 

مراسل موقع النيلين الإخباري السوداني تحدث بأنه قد تواجد في الساعات الأولى من اليوم في مطار السودان وترصد الاحداث والاخبا رولكنه لم يجد اي شي, وجميع المواظفين وطاقمي الطيارين متواجدين والعمل يسير على اكمل وجه.

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *