اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

محاكمة خالد الدوسري اليوم الجمعة 2-12-2016 وماهو مصير الدوسري هل الإفراج ام مواصلة الحبس

X

من الأخبار اليوم المحلية السعودية الأنظار تجوب حول محاكمة خالد الدوسري اليوم الجمعة 2-12-2016 وماهو مصير الدوسري هل الإفراج ام مواصلة الحبس.

محاكمة خالد الدوسري اليوم الجمعة

محاكمة خالد الدوسري بعد سنوات قضاها في السجن بتهمة تم إلصاقها بالطالب خالد الدوسري في الولايات الأمريكيه تحت تهمة محاولته تفجير منزل بوش وكذلك إحتواءه على متفجرات كبيره.

محاكمة خالد الدوسري اليوم الجمعة

قررت المحكمة في عام 2012 أن يتم تقليص التهم عليه بحوزته على متفجرات  من نوعية قويه ومتفجره  قد يكون يريد تفجير بعض المناطق في الولايات.

 

وبعد تخفيف التهمه تم نطق الحكم في ذلك الحين على خالد الدوسري بالسجن المؤبد وهيا الحكم من الدرجة الثانيه بعد الإعدام الذي كان المقرر ان يتم عليه .

محاكمة خالد الدوسري اليوم الجمعة
موعد محاكمة الدوسري

وفي محاولات من القيادة الحكيمه في المملكة العربية السعوديه والتواصل مع المحاميين وتغييرهم وبعد جهد جهيد تم الإعلان عن محاكمة إستثنائيه ورح يتم النطق بالحكم الأخير على خالد الدوسري , وهل رح يتم الإفراج عنه ام لاء.

 

مدونون على تويتر يطالبون الجميع بالدعاء لـ خالد الدوسري في محاكتة اليوم الجمعة, طالبين الجميع بالدعاء له وان يفك ماألم به وان يفرج الله ضيقه وسجنه.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى