اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معرفة رصيد موبايلي mobily استعلام عن شحن الشريحة 2023

معرفة رصيد موبايلي mobily استعلام عن شحن الشريحة 2023

معرفة رصيد موبايلي يتجه الكثيرين من عملاء شركة موبايلي لمعرفة الرصيد الخاص بهم، وكذلك كيفية الإستعلام عنه ومعرفة الرصيد المتبقي من الإستهلاك بالإضافة إلى معرفة استهلاك الشرائح الخاصة ببيانات موبايلي، وتقوم الشركة بتقديم وتوفير أفضل خدماتها للمواطنين من أجل جذب العميل والعمل على راحته وتوفير كافةً المزايا له، ويمكن للمُستهلك أن يستفيد من العروض أيضًا التي تُقدمها الشركة عن طريق الموقع الرسمي للشركة أو بالدخول على التطبيق الموجود على هواتف المحمول الأندرويد أو يمكن للعميل إتباع مجموعة من التعليمات المطلوبة عبر خدمة البريد الصوتي، لذلك فإننا اليوم سوف نقدم لكم طرق معرفة رصيد موبايلي وأرقام خدمة العملاء وكود الخدمات الخاص بموبايلي فَعليكم بالمتابعة.

معرفة رصيد موبايلي

تتضمن معرفة رصيد موبايلي ثلاث فئات أساسية وهى، معرفة رصيد موبايلي لجميع المكالمات، ومعرفة رصيد موبايلي لإستخدام الإنترنت، ومعرفة رصيد موبايلي لعدد الدقائق المجانية التي تسمح بها الشركة وسوف نوضح تفاصيل كل فئة من هذه الفئات الثلاثة كما يأتي:

اقراء ايضاً : معرفة رصيد سوا

  •    معرفة رصيد موبايلي للمكالمات، وذلك من خلال اتصالك بهذا الكود وهو، شباك واحد أربعة واحد واحد نجمة.
  •    أما عن معرفة رصيد موبايلي لخدمات الإنترنت، فيمكن للعميل معرفة ماتبقى من رصيد خاص بباقة الإنترنت من خلال الضغط على الكود شباك اثنين نجمة واحد أربعة واحد واحد نجمة.
  •    معرفة الدقائق المجانية التي تبقت في الرصيد الخاص بك من خلال استخدام الرقم، شباك واحد أربعة اثنين اثنين نجمة.

أرقام خدمة العملاء في موبايلي

معرفة رصيد موبايلي mobily استعلام عن شحن الشريحة
رصيد موبايلي

إذا كنت تريد أن تعرف كافةً البيانات والمعلومات الخاصة بإشتراكك في موبايلي، يجب أن تتوجه بالإتصال برقم 900, والذي تم تخصيصه لخدمة عملاء شركة موبايلي.

شاهد ايضاً: شرح طريقة الغاء رسائل الاعلانات

وفي حالة أن قمت بالإتصال بخدمة العملاء الخاص بموبايلي عن طريق شركة أخرى فسوف تضغط على الرقم 0560101100 , ومن يرغب في الإتصال بخدمة العملاء من خارج الدولة السعودية يكون عبر الإتصال برقم00966560101100, وكذلك من خلال احدى الاكواد وهو الكود 1411.

معرفة أرقام موبايلي

يبحث العديد من عملاء شركة موبايلي وبخاصة العملاء الجُدد عن معرفة رقم شريحة الهاتف المحمول، ويُعتبر الأمر في غاية البساطة حيث أن كل ما عليهم هو الإتصال بالكود نجمة اثنين اثنين اثنين شباك، وأن تنتظر بضع دقائق حتى تبدأ تظهر رسالة لك بها رقم الشريحة.

كما يمكن استخدام خدمات موبايلي بالإتصال على رقم الكود نجمة واحد واحد صفر صفر شباك، حيث أن الشركة توفر لجميع عملائها إمكانية معرفة الخدمات والإشتراكات في تلك الخدمات المتاحة، كما توفر موبايلي خدمة تحويل المكالمات الواردة سواء على رقم هاتف المنزل أو العمل أو على رقم هاتف متنقل، ويتم الإتصال برقم نجمة ستة اثنين نجمة نجمة ثم رقم الجوال شباك وبعد إتمام هذا الإجراء يبدأ العميل بتفعيل تحويل المكالمات من خلال طلب كود نجمة اثنين واحد نجمة نجمة رقم الهاتف شباك.(( mobily شركة موبايلي تاريخ تحديث الرابط 29 اكتوبر 2020))

أما إذا كان الخط على خاصية الإنتظار فيمكن تحويل المكالمات من خلال الإتصال بالكود نجمة نجمة ستة سبعة ثم الرقم الذي ترغب في التحويل إليه ثم شباك، وبعد ذلك اتصال وفي حالة أن رغبت في إلغاء التفعيل قم بالضغط على الكود شباك ستة سبعة شباك ثم زر اتصال.

في حالة أن كان الهاتف مغلق أو خارج الخدمة يتم تحويل المكالمات و تفعيلها بالضغط على نجمة نجمة ستة سبعة نجمة ثم الرقم الذي تود تحويل المكالمات إليه ثم شباك واضغط زر اتصال.

ويمكن من خلال الأرقام المعرفة لدينا ان نتعرف على رقم خدمة عملاء موبايلي وكيفية طلب الرقم الخاصة في طريقة معرفة رصيد موبايلي, من خال الإتصال الرقم الموضح معنا, والتعرف على معرفة الرصيد المتبقي وايضاً كيفية شحن بطاقة موبايلي بحيث يقوم العميل بإدخال الرقم وطلب الخدمة.

شاهد ايضاً: كيف اعرف رقمي موبايلي

كيفية معرفة تحويل رصيد من موبايلي

عليك القيام بالإتصال بـ نجمة واحد اثنين ثلاثة نجمة ثم الرقم الذي ترغب التحويل إليه ثم نجمة ثم الرقم المطلوب للمبلغ الذي سيتم تحويله ثم شباك، وأيضًا يمكن معرفة تحويل الرصيد من خلال الضغط على رقم واحد اثنين ثلاثة وسوف يُطلب منك تلقائيًا إدخال رقم المُرسل إليه الرصيد وكذلك الرصيد المُراد تحويله، وسوف تصلك رسالة تأكيد بنجاح عملية التحويل وهذا إذا توفرت شروط خدمة تحويل الرصيد والتي تتحدد كالتالي:

ومن النقطاط المعروضة عبر موقغنا الصفحة العربية https://arabpage.net يمكن التعرف على طريقة تحويل الرصيد من موبايلي والتعرف على حال انتهاء الرصيد ماذا يجب عمله.

  •    إذا كان التحويل من فاتورة إلى أخرى مسبقة الدفع فإن تحويل تحويل الرصيد قد يتم لبعض المشتركين في باقات مسبقة الدفع وقد لا يتم للمشتركين في باقات مفوتر، وتتكلف رسوم هذه الخدمة ريال واحد عند كل عملية تحويل، ويجب أن يكون المبلغ أكبر من خمسة ريال فعلى سبيل المثال، خمسة، عشرة، خمسة عشر، عشرون، وحد أقصى عشرون ريال عند كل عملية تحويل.
  •    كما أن أقصى عملية تحويل رصيد في الشهر مائة وخمسون ريال، علاوة على أنه لا يوجد إمكانية تحويل رصيد أثناء المكالمات كما لا تستطيع تحويل رصيد إذا كنت من عملاء باقات مفوتر، حيث أنك تمتلك فاتورة غير مدفوعة أو أن العميل وصل إلى الحد الائتماني ولابد من تشغيل الخط فترة لا تقل عن ستة أشهر.
  •    إذا كنت ترغب في تحويل رصيد من خط مسبق الدفع إلى آخر مسبق الدفع أيضًا، فعليك دفع قيمة التحويل وهى نصف ريال وينبغي أن يكون المبلغ أكبر من خمسة ريال وبحد أعلى عشرون ريال، كما لا يوجد حد معين لعدد مرات التحويل في اليوم.
  •    يلزم أن يكون الحد الأدنى الرقم المطلوب تحويله هو خمسة ريال للمرة الواحدة، وإذا كان العميل من المشتركين الجُدد فلا يمكن لهم القيام بعملية التحويل إلّا بعد وجود رصيد أكبر من الرصيد الأساسي في الباقة.
  •    وإذا كان الشحن لأول مرة فيكون الحد الأدنى عشرة ريال، ثم ينبغي القيام بعملية شحن مرة ثانية واستهلاك خمسة وعشرون ريال من رصيد موبايلي حتى يتسنى لك تحويل رصيد مرة أخرى، ولابد أن يكون المُحوّل إليه لديه رصيد كافي في حسابه وأن يتبقى في رصيد المُحوّل إليه مبلغ قدره خمسة وعشرون ريال بعد نجاح العملية.

الزوار شافوا: الاستعلام عن صلاحية الاقامة

أكواد مُختصرة لتحويل المكالمات من موبايلي

  •    عند القيام بتحويل المكالمات إلى رقم 065833990,يتم الضغط على كود رقم #065833990*62** ثم انقر على اتصال.
  •    لتفعيل الخدمة السابق ذكرها اضغط على*2 1**.
  •    أما إذا رغبت في إلغاء التفعيل قم بالضغط على#21##اتصال .
  •    في حالة تحويل المكالمات إذا كان الخط مشغول يتم الضغط على**67* ثم الرقم الذي ترغب تحويل المكالمات إليه ثم شباك واتصال.
  •    للإلغاء يتم الضغط على#67#اتصال.
  •    أما إذا كان التحويل بسبب أن الهاتف خارج الخدمة أو مغلق يتم تفعيل الخدمة بالضغط على**62*الرقم الذي ترغب تحويل المكالمات إليه ثم شباك، وعند إلغاء التفعيل قم بالضغط على#62##اتصال.
  •    في حالة تحويل المكالمات بعد عدد من الرنات يتم استخدام كود رقم**61*رقم الهاتف الذي تود تحويل المكالمات إليه ثم شباك واتصال، وفي حالة الإلغاء اضغط على#61##اتصال.
  •    وعند إلغاء تحويل المكالمات انقر على#002##واتصال .

شاهد ايضاً: معرفة رصيد زين

معرفة أهم خدمات موبايلي

تختلف خدمات موبايلي التي تقوم الشركة بتقديمها للعملاء سواء الحاليين أو الجُدد والتي تتمثل فيما يلي:

  •    خدمة حظر أو حجب المكالمات والتي تسمح بحجب المكالمات الواردة والصادرة من الهاتف المحمول مع إمكانية حظر أي مكالمة دولية غير مرغوب فيها.
  •    خدمة الانتظار والتي يتم تقديمها في حالة أن كان الهاتف النقال مشغول بإجراء مكالمة أخرى، ويتم تفعيل الخدمة بالضغط على#43*ثم اتصال وفي حالة الإلغاء انقر على كود رقم#43# اتصال.
  •    خدمة إشعار والتي تسمح بتلقي الرسائل النصية القصيرة للتعرف على أي مكالمة فائتة في حالة أن كان الهاتف خارج نطاق الخدمة أو مغلق.
  •    خدمة مفقود إكسترا والتي يمكن تفعيلها بالضغط على#1341*21**,حيث تتيح التوصل إلى الهاتف المغلق وتحويل رسائل إشعار من المتصلين الآخرين بك، وعند فتح الهاتف أو عودة الخط انقر على#1341*26**حتى تتلقى رسالة بعودة الهاتف النقال إلى التغطية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *