اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
ثفافة عامة

مباشر عرب ايدول قبل الأخيرة 24-2-2017

X

في الحلقة القبل الختامية في حلقة رائعه وبحضور محمد عساف مشاهدة عرب ايدول قبل الأخيرة 24-2-2017 اغنية عمار العزكي اغنية امير دندن اغنية يعقوب ” محمد عساف “.

في حلقة رائعه اليوم الجمعة في حلقة مميزة فعلاً بأداء جميل وفوق الرائع من قبل المتسابقين في برنامج عرب ايدول في حلقة مميزه ورائعه اليوم في حلقة قوية ومميزة في حلقة اليوم من عرب أيدول.

إقراء ايضاً: عرب ايدول 18-2-2017

يمكنكم متابعة بعض الفيديوهات من الحلقات اليوم حلقة أراب أيدول 4 الحلقة قبل الأخيرة وقبل تتويج الفائز في حلقة عرب ايدول من البرامج الغنائي arab idol.

عرب ايدول قبل الأخيرة 24-2-2017

حلقة رائعه ومميزة اليوم من حلقات عرب ايدول ومنافسة قوية بين إبن اليمن الشاب عمار محمد العزكي والذي يحمل الرقم 14 في مسابقة عرب ايدول.

كما ينافس على اللقب ايضاً امير دندن من فلسطين ويحمل الرقم 2 للتصويت له في مسابقة اخر اسبوع واخر موعد لإنتهاء التصويتات هو يوم السبت.

كما ينافسهم ايضاً يعقوب شاهين على اللقب في حلقة رائعه وقوية في الأداء وأصوات المستابقين في الحصول على اللقب على لقب عرب ايدول للموسم الرابع.

 

إنتطرونا في وضع للجميع بعض اللقطات من لقطات عرب ايدول في الحلقة قبل الأخيرة وكذلك الحلقة الأخيرة من عرب ايدول.

 

https://www.youtube.com/watch?v=t1OlM_MPcQg

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى