اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
أزياء 2024

ملابس نوم لانجري مثيرة لإغراء الزوج في شهر العسل ٢٠٢٣

ملابس لانجري لإغراء الزوج في ليلة شهر العسل وكذلك في ليلة الدخلة من الملابس الخاصة بالنوم وكذلك ملابس الجماع بين الزوجين مع ملابس لانجري مثيرة وذات إغراء خاص تقم إرتدادها المرأة او البنت التي تريد ان تغري زوجها من خلال ملابسها الخاصة الداخلية.

 

كما يعلم الجميع بأن هناك ملابس خاصة تكون بين الزوجين لا سيما الزوجة , وهذه الملابس المتعارف عليها اثناء الجلوس مع بعض في غرفة النوم الخاصة بهم لتبادل الحياة الإجتماعية الحميمة بين الزوجين, تقوم الزوجة بارتداء ملابس مثيرة  , تثير غريزة الزوج الجنسية تجاه زوجته.

 

ومن خلال ملابس الانجري التي تشتهر بجعل من يلبسها من النساء تثير الشهوة الجامحة لدى الزوج حين مشاهدة المرأه ترتدي تلك الملابس الداخلية المثيرة ” لانجري ” .

لانجري 2023 مثير

ملابس مثيرة وواضحه بألوانها وكذلك بشفافيتها التي يمكن مشاهدة جسد المرأة من خلال ملابس النوم ” لانجري ” وهذه الملابس يتم ارتداؤها بشكل كبير قبل العلاقة الحميمة ” اثناء عملية الجماع ” بين الزوجين في غرفة النوم .

وتحاول الزوجة بأن تشتري ملابس لانجري تكون مثيرة بشكل كبير وهي ما تفضله البنت في الشهور او السنوات الأولى من زواجها , وذلك لإثارة الرجل اثناء مشاهدتها ترتدي تلك الملابس الخاصة للزوجين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى