اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى إسم شهد Shahad مع صفات الاسم وحكمه التسمية

X

معنى إسم شهد Shahad : نتعرف هنا عبر الصفحة العربية المعنى العربي والتعبير لما هو المعنى لإسم شهد وكذلك سوف نضع لكم معلومات حول صفات اسم شهد والحكم الشرعي للتسمية وابرز معنى اسم شهد هو العسل وهو عربي الأصل , كما يمكنكم معرفة معاني اسماء الاخرى عبر الدخول على الرابط التالي ” معاني الأسماء ” .

معنى اسم شهد

معنى اسم شهد : اسم شهد هو اسم مؤنث وهو اسم عربي الأصل وليس كما يقال بأنه غير عربي كما يتحدث البعض في بعض المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي.

اما معنى اسم شهد فهو يعني العسل

معنى إسم شهد Shahad مع صفات الاسم وحكمه التسمية

صفات اسم شهد

صفات اسم شهد : تتسم شخصية هذا الاسم بحب الزينة كما أنها تجيد الجدال وهي دائماً متفوقة في دراستها وهي أم مثالية وذات طابع مثقف .

 

  • تحب الزينة والتزين من صغرها .
  • مفوهة وتجيد الجدال .
  • متفوقة فى دراستها .
  • ام مثالية .

معنى إسم شهد Shahad مع صفات الاسم وحكمه التسمية 1

وهناك الكثير من الفنانات والمشاهديرات التي أسمائهن بالإسم الحالي لـ شهد , وهو اسم جديد على بعض البلدان العربية  التي تعيش في الأرياف والمناطق التي تتواجد في مناطق بعيدة عن  المدن والعواصم .

حكم التسمية بإسم شهد

حكم اسم شهد على البنت : لا يوجد أي مانع شرعي على التسمية لا سيما بأن اسم شهد هو اسم عربي الأصل وله معنى كبير وهو العسل , فمن يريد ان يسمي ابنته بالإسم فلا بأس وهو اسم جميل ورائع في معناه وصفاته.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى