اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة إستثناء جنسيات عربية من قصر العمل التوطين السعودة وطن بلا مخالف

حقيقة إستثناء جنسيات عربية من قصر العمل التوطين السعودة وطن بلا مخالف

حقيقة الإستثناء لجنسيات عربية كما هو الحال في الجنسية اليمنية والجنسية السورية من القرارات الأخيرة من المملكة العربية السعودية والتي تخص قصر العمل على 12 عمل التي تم إقرارها مؤخراً , وقالت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بأنه ليس هناك أي استثناء لأي جالية عربيه او غير عربية.

 

إشاعة إستثناء الجنسية اليمنية

إستثناء الجنسية اليمنية : لا صحة لما تم الحديث عنه في مواقع التواصل الإجتماعية حول إستثناء الجنسية اليمنية من القرارات الأخيرة حول قصر العمل على 12 عمل في المملكة, وأوضحت وزارة العمل عبر حسابها في تويتر بأن ما يتم الحديث عنه في صفحات التواصل الاجتماعي وتطبيق التراسل الفوري واتساب حول الاستثناء لليمنيين بسبب الأوضاع الخاصة لهم في اليمن.

حقيقة إستثناء جنسيات عربية من قصر العمل التوطين السعودة وطن بلا مخالف 2

ويأتي هذا القرار عبر صفحتهم على تويتر  بعد العديد من الإستفسارات حول ذلك الموضوع , ومن تلك الإستفسارات تم الإستفسار عنه من قبلنا الصفحة العربية حول ذلك حيث تم الحديث بالقول :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استفسارات بخصوص العمالة والمقيمين اليمنيين المتواجدين في ارض المملكة العربية السعودية , هل هناك أي استثناءات او ترتيبات لتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين في المملكة العربية السعودية , لا سيما في الوضع الراهن في اليمن .

 

وجاء الرد الرسمي لهم بأن علينا النظر في الموقع الخاص بالوزارة في توضيح بأن المصدر الرئيسي هو الموقع الرسمي للوزارة او الصفحة الشخصية والخاصة بهم في تويتر  .

 

عزيزي العميل: بإمكانك متابعة موقع الوزارة الرسمي لمعرفة ما يستجد من قرارات

 

ونشرت وزارة العمل والتنمية عبر صفحتهم في تويتر بالقول بأنه ليس هناك اي استثناءات لأي جنسية في المملكة العربية السعودية , ويأتي سبب القرارات لغرض فتح فرص العمل للعاطلين السعوديين والسعوديات في المملكة من إيجاد العمل الخاص بهم.

 

تؤكد الوزارة عدم استثناء أي جنسية أو مهنة في تنفيذ قرار #قصر_العمل في منافذ البيع لـ12 نشاطا ومهنة على السعوديين والسعوديات، ابتداءً من العام الهجري القادم؛ لتمكين أبناء وبنات الوطن من فرص العمل في #القطاع_الخاص.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *