اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مجموعة أغاني عيد الأم 2024  ايهاب توفيق و اشرقت أحمد و كارمن سليمان

مجموعة أغاني عيد الأم 2024  ايهاب توفيق و اشرقت أحمد و كارمن سليمان

اغاني عيد الأم 2024 : باقة رائعة ومميزة من جديد الأغاني الخاصة بمناسبة يوم الأم الذي يصادف اليوم الأربعاء 21 مارس 2024 , حيث نقدم للجميع هذه الباقة من اغاني عيد الأم لكل من الفنان إيهاب توفيق مع الطفلة أشرقت احمد , وكذلك الفنانة كارمن سليمان في جديد الأعمال لهم.

مشفتش زي امي ايهاف وأشرقت احمد

اغنية مشوفتش زي امي : اغنية جمعت بين الفنان المصري الكبير إيهاب توفيق مع طفلة ذا فويس كيدز الموسم الثاني في اداء رائع لكل من الفنان والطفلة في اغنية ما شفتش زي امي .

 

اغاني عيد الأم
الفنان ايهاب واشرقت

يمكنكم الإستماع إلى الأغنية من خلال الرابط التالي ومشاهدة الإغنية مع اغاني يوم الام او عيد الام لكل من الفنان ايهاب توفيق والطفلة المصرية الرائعة اشرقت احمد .

اغنية حاسة بسعادة كارمن سليمان

اغنية حاسة بسعادة : أغنية خاصة بمناسبة عيد الأم تقدمها الفنانة الشابة كارمن سليمان التي شاركت في عرب ايدول في احدى المواسم وقدمت بعض الأعمال, وهاهي تخرج عمل جديد بمناسبة عيد الأم.

اغنية حاسة بسعادة كارمن سليمان
كارمن سليمان

استماع موفق نتمنى للجميع مع الإمكان الدخول على أغنية أطفال أخرى

اغنية احلى حروف الكلام

اغنية احلى حروف الكلام : يمكنكم ايضاً متابعة واغنية احلى حروف الكلمات التي يقدمها الأطفال وهي اغنية رائعه وجميلة وبأداء اطفال بشكل مميز ورائع.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *