اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب توقف قناة بداية ورابط مشاهدة قناة بدايه على الإنترنت

سبب توقف قناة بداية ورابط مشاهدة قناة بدايه على الإنترنت

إيقاف قناة بداية : توقفت قناة بداية على البث التلفزيوني من يوم امس وذلك عرضها مقطع ظهر في مقدم البرنامج بالحديث لأحد المتسابقين على الهواء بوفاة والده بشكل كاذب , وكانت هناك ردة فعل كبيرة من قبل الشاب المتسابق بعد سماع الخبر.

استاء الكثيرون من تصرف مقدم البرنامج الذي قام بالمزح على احد المتسابقين في قناة بداية في حياتك , حيث تحدث المذيع الشاب وأخبره بخبر كاذب بوفاة والده والذي كانت صدمة كبيرة على الشاب بعد سماع الحديث.

سبب توقف قناة بداية ورابط مشاهدة قناة بدايه على الإنترنت

وطالب الكثيرون بمعاقبة القناة وكذلك المذيع , ونشرة ادارة قناة بداية اعتذار لما حدث من تصرف شخصي من قبل المذيع , وقالت بأنه سوف يتم التحقيق معه وعرضه على التحقيق وايقافه من العمل .

https://www.youtube.com/watch?v=6_eyTWKBW9s

إلا أن السلطات قامت بإيقاف القناة بسبب الكثير من المشاكل عبر برنامجها والكثير من الخروقات التي تحدث بسبب بعض المتسابقين وكذلك المذيعين.

وكانت هناك مطالبات كبيرة عبر صفحات التواصل الإجتماعي وكان الرواد قد دشنوا هاشتاق في تويتر بعنوان #رجعو_لنا_قناه_بدايه , وتفاعل الكثيرون مع الهاشتاق وكانت هناك تفاعلات كبيرة على الهشتاق .

اما قناة بداية فكانت صارمة في تصرفها وقرارها الاخير ونشرة بيان خاص بها عبر صفحتها الرسمية على تويتر حول المشكلة الأخيرة .

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *