اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد كتاب تحضير الجن تحميل كتب الجن للجوال 2024

كيفية تحضير الجن والجان وإستدعائهم من خلال كتاب شمس المعارف

X

تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد تنزيل كتاب شمس المعارف كتاب شمس المعارف Book of Sun Knowledge : من الكتب التي من الصعب ان تجدها بسوله وربما لن تجدها في الوقت الحالي وهو كتاب شمس المعارف , وهو كتاب السحر وكيف تعلم السحر وتحضير الجن والمردة والشياطين , في كتاب شمس المعارف سوف تتمكن من تحضيرهم وتعلم السحر وتحضير المردة والشياطين.

تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد

كتاب شمس المعارف الكتاب الأكثر غموضاً لما يحتويه من معلومات وطرق واساليب وقصص لا تتوقعها , وقال الكثيرون بأن كتاب شمس المعارف ليس متواجد ومتوفر كما يعتقد الكثيرون , وقد تجد نسخه من كتاب شمس المعارف في المتاجر او المكتبات ولكنها ليست النسخة الأصلية.

كتاب شمس المعارف

تحميل كتاب شمس المعارف للجوال
تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد
تنزيل كتاب شمس المعارف النسخه الاصليه
تنزيل كتاب شمس المعارف
كتاب شمس المعارف pdf 4share
تحميل كتاب تحضير الجن وصرفه
تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى بخط واضح
تحميل كتاب شمس المعارف بخط كمبيوتر
تحميل كتاب شمس المعارف
كتاب شمس المعارف pdf

تنزيل شمس المعارف

تنزيل كتاب شمس المعارف : كتاب شمس المعارف كما ذكرنا هو كتاب يمنع بيعه في العديد من البلدان لما يحتوي من اشياء قد تكون خارقة للإنسان العادي وهو التحضير للجان والإستطاعه من مخاطبة الجن والشياطين كما تحدث الكثيرون.

تحميل كتاب شمس المعارف للجوال

ايضاً ذكر البعض بأن نسخة كتاب شمس المعارف الخاص بتخضير المردة والشياطين والجن تم إخفاءه من قبل احد المردة, وذلك لعدم إستخدام الكتاب لما فيه من طرق الجلب والتجميع والتفرقه وغيرها من الطرق المختلفة.

تنزيل كتاب شمس المعارف النسخه الاصليه

وكانت هناك قصص كثيرة من قصص إستخدام كتاب شمس المعارف والذي تحدث البعض بأنه حين قراء الكتاب سمع اصوات غريبة في غرفته , وايضاً شاهد كالأشباح وخيل له بأنه شاهد اشخاص غريبين المظهر والشكل.

تحميل تحميل كتاب شمس المعارف النسخة الأصلية وتنزيل الكتاب بصيغة Pdf والكتاب القديم بخط اليد
صورة تعبيرية

يمكن تنزيل الكتاب من خلال الرابط التالي ” من هنا”.

https://arabpage.net/wp-content/uploads/2020/08/كتاب-شمس-المعارف-الكبرى-pdf-ماجيك.نت-mageeq.net_.pdf

اين اجد كتاب تحضير الجن

لا يوجد للكتاب إلى هذه اللحظة المعرفة بالنسخة الأصلية للكتاب سواء الكتاب بخط اليد او المطبوح من جديد , وكل النسخ التي يتم تداولها بأنها كتاب شمس المعارف ليست هي النسخة الأصلية المعروفه من قبل الزمان من قبل.

ومايتم بيعه او المتاجره به فهي نسخ ليست النسخ الأصلية , وليس كل مافي الكتاب من طرق ومعلومات متوفره في النسخ الحاليه, فهناك طرق ومعلومات لا توجد سوى في النسخة الأصلية من كتاب شمس المعارف القديم.

ضحايا كتاب شمس المعارف قصة كتاب شمس المعارف اسرار كتاب شمس المعارف الكبرى كتاب شمس المعارف pdf 4share تحميل كتاب شمس المعارف للجوال تحميل كتاب شمس المعارف الكبري pdf كتاب الكتروني كتاب شمس المعارف الكبرى كامل باربع اجزائه حصريا تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد.

كتاب شمس المعارف للجوال

كما تحدث الكثيرون بأن هناك نسخة خاصة للجوال يمكن تحميل كتاب شمس المعارف للهواتف الذكية الجوال, ولكن لم نتمكن من ايجاد النسخة الأصلية التي تحدث عنها الكثيرون, وكما تحدثنا بأن النسخ المتوفرة كلها نسخ تم تعديلها وتغييرها وليست النسخة الحقيقية والصحيحة.

حيث ان النسخة الرسمية والحقيقة لم يتم التعرف عليها إلى الأن وأين تم وضعها ومن اخفاءها ولماذا تم إخفاءها وسوف نوافيكم خلال الساعات والأيام بأي جديد حول الكتاب.

كيفية تحضير الجن والجان وإستدعائهم من خلال كتاب شمس المعارف

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

‫44 تعليقات

  1. انا حسن من العراق بالتحديد من البصرة عمري 32 سنة قبل سنتين بحثت عن الكتاب في السعودية و العراق و بعض المناطق السوريه و لم اجده في هذه الاماكن الا اني وجدته في منطقة في ايران عند شخص كبير جدا في العمر و لكن رفض صاحب الكتاب بيعه فقد عرضت عليه مبلغ كبير جدا و لم يعطيني اياه و عندما حاولت اخذه بالقوه فقد غوشت عيناي و احسست بان شيئا ما يسحب قدمي للخلف و صوت لم اسمعه من قبل و لا استطيع وصفه يخرج من المنزل فركضت بعيدا عن البيت و هربت مسرع و لم اقرر ابدا لحد الان ان احصل ع الكتاب و لا اريد رؤيته و لا قرائته انصحكم .

  2. هموت من الضحك علي التعليقات الي عايزين يرفعو الحاجه من غير مايمسكوها انا عندي حاجه واحده برفعها من غير ما امسكهاا😂😂😂

  3. شلونكم شباب وياكم اخوكم من العراق البصره ان شاالله عن قريب نفتح مدرسه تعليم السحر مثل مدرسه هوكراس بفلم هاري بوتر بس عل المعدل مو اي واحد نقبله وحاليا كرونه عذرونه ما نستقبل طلاب جدد بسبب لجائحه ولسلام

  4. انا صرت تلات سنوات وانا ابحت عن الكتاب لاكن مو لقيتو الي عندو النسخه الاصل يتواصل معي على الجيميل @gmil.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى