اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حكم لبس القفازين للمرأة فتوى الشيخ/ عبدالرحمن السند (( شراب اليد والرجل ))

حكم لبس القفازين للمرأة فتوى الشيخ/ عبدالرحمن السند (( شراب اليد والرجل ))

حكم لبس شراب اليد : رد الشيخ عبدالرحمن السند الرئيس العام للأمر بالعمروف والنهي عن المنكر في المملكة العربية السعودية حول إستفسار احد المتصلين عبر شاشة وقناة الرسالة حول الحكم الشرعي من لبس القفازين للمرأة ,وتحدث المتصل بأن زوجته لا ترتدي القفازين وهم يعيشون في فرنسا.

في إتصال هاتفي في إحدى البرامج الدينية التي تهتم بالفتوى الشرعية عبر قناة الرسالة في برنامج يستفتونك  والتي إستضافة الشيخ عبد الرحمن السند رئيس الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , خلال البرنامج إتصل أحد المتابعين من فرنسا يتحدث بأنه متزوج  وبأن زوجته تلتزم الحجاب الإسلامي ولكنها لا ترتدي القفازين ” شراب اليد ” وتمنى من الشيخ ان يرد عليه بالحكم الشرعي في ذلك.

حكم لبس القفازين للمرأة فتوى الشيخ/ عبدالرحمن السند (( شراب اليد والرجل )) 11" width="845" height="474" />
برنامج يستفتونك

وتحدث الشيخ السند حول فتوى قام بإفتاءها للمتصل  بأنه لا يجب على المرأة ان ترتدي القفازين  وإن عملت ذلك هو افضل ولكن ليس من الواجب في الإسلام بأن تقوم المرأة بإرتداء القفازين , وأوضح بأنه ليس عليها واجب مادامت ترتدي وتخفي يدها ورجلها بالملاءه .

 

وهنا يمكنكم من الإستماع إلى الفتوى عن طريق قناة الرسالة وعبر اليوتيوب

  1. شراب اليد والرجل []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *