اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

سبب حريق في مذبح الليلة في اليمن

حريق مخزن للمواد المشتعلة في مخبز اللواء الأخضر في سوق مذبح

X

إندلع حريق كبير الليلة في سوق مذبح الكائن في العاصمة اليمنية صنعاء شمال جامعة صنعاء وذلك بعد إشتعال لهيب في مخزن كان يتواجد به العديد من البراميل الخاصة بالبترول والديزل.

إحترق مخبز اللواء الأخضرب الكائن في مذبح الليلة بعد إشتعال مخزن لمادة البنزيل والبترول الذي كان يتم وضع كمية هناك تفادياً من أي إنقطاع للمشتقات النفطية في صنعاء.

وقال شهود عيان بأن الحريق إلتهم المخزن والمخبز وبعض المحلات المجاوره للمخزن والمخبز, وقد إلتهم الحريق بعضها ومازال الحريق كما تحدث الشهود بالإنتشار بسبب ترابط المباني فيما بينها.

وكان الحريق قد إنتشر في المباني المجاورة وإشتعلت النيرات بسرعة بسبب تواجد مواد مشتعله وملابس في الملحات المجاورة للمخبز الذي أحترق الليلة في مذبح https://arabpage.net .

سبب حريق في مذبح الليلة في اليمن 1

من جانب الإطفاء فقط هرعت سيارات الإطفاء إلى المنطقة في محاولة إخمادالحريق إلا ان سيارات الإطفال لم تتمكن من السيطرة الكاملة على الحريق مما جعل سكان الحي والمتواجدين في المكان في الهروع إلى المكان للمساعدة في محاولة إطفاء الحريق.

 

هذا ولم نتمكن في الصفحة العربيه من معرفة تفاصيل اخرى حول مدى التأثير بسبب الحريق وما إذا كانت هناك إصبات جراء الحريق الذي إشتعل في سوق مذبح بسبب اشتعال مادة البنزين في مخزن المخبز المعد للإحتفاظ بالمواد والمشتقات النفطية.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى