اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو صور المجاهر بالإفطار مع موظفة والقبض عليه

فيديو صور المجاهر بالإفطار مع موظفة والقبض عليه

القاء القبض على المجاهر بالإفطار كما تم ذكره وتداول الكثيرون فيديو يظهر أحد الأشخاص يعمل في المملكة العربية السعودية من جنسية عربية وهو مع موظفة في احدى الفنادق للأجنحة في جدة.

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في بيان لها قبل قليل أنه إشارة إلى المقطع المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي، لوافد عربي ظهر بشكل مسيء في عدة مقاطع فيديو أثناء تصويره مع سيدة في موقع استقبال لنزلاء إحدى الأجنحة الفندقية بمحافظة جدة.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، قائلاً: إن فرق التفتيش بمكتب عمل جدة وقفت ميدانياً على الموقع، وتم ضبط الوافد لارتكابه عدة مخالفات وعمله في مهنة مقصورة على السعوديين، كما تم استدعاء صاحب المنشأة لعدم التزام المنشاة بالضوابط المكانية لعمل المرأة، تمهيداً لإحالة القضية لجهة الاختصاص؛ لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين.

فيديو صور المجاهر بالإفطار مع موظفة والقبض عليه 2

وشدد المتحدث الرسمي على عدم تهاون الوزارة في تطبيق الأنظمة في سوق العمل، داعياً عملاء الوزارة إلى الإبلاغ عن المخالفات عبر تطبيق معاً للرصد ومركز الاتصال 19911.

وتفاعل الكثيرون مع المقطع الذي انتشر في تويتر حول قيام الشخص بتصوير بكاميرا جوال وهو مع أخرى في مكان إستقبال النزلاء في إحدى الفنادق للأجنحة في جدة وقيام السلطات بالتبليغ والقاء القبض عليه.

وكانت هناك العديد من ردود الأفعال الغاضبة بسبب الفيديو وكذلك بسبب المجاهرة بالعمل الذي يسيء إلى المعتقدات وكذلك القيم الذي يعيش فيها السعوديين والأجانب في ارض الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *