اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نفي خبر اعتقال بندر بليلة إمام الحرم المكي في السعودية

نفي خبر اعتقال بندر بليلة إمام الحرم المكي في السعودية

روجت قناة الجزيرة الإخبارية القطرية خبر يتحدث حول قيام السلطات السعودية باعتقال الشيخ بندر عبدالعزيز بليلة إمام الحرم المكي في السعودية وذلك في خبر لها يوم امس عبر صفحاتها الإلكترونية الاخبارية وكذلك صفحات التواصل الإجتماعية.

 

زعمت قناة الجزيرة الإخبارية القطرية في خبر لها نشرته عن طريق صفحتها على تويتر وكذلك عن طريق موقعها الإخباري الإلكترونية خبر يتحدث عن اعتقال الشيخ بندر بليلة إمام الحرم المكي في السعودية.


وقالت الجزيرة في منشور لها بأن المعلومات الخاصة بها موثقة عن طريق إحدى الحسابات في مواقع التواصل الإجتماعي, وهذا ما جعل العديد من النشطاء يسخرون من الخبر الذي تحدثت به قناة الجزيرة.

 

وكان نشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي قد نفوا تلك المزاعم الكاذبة من قبل الجزيرة وعرضوا فيديو مصور لأداء الشيخ بندر بليلة بأداء الصلاة يوم أمس مما يكذب الادعاءات التي تقوم بنشرها قناة الجزيرة.

 

كما طالب العديد من النشطاء إلى الإعلام بأن يتحرى المصداقية في نشر الأخبار التي يتم نشرها, مطالبين باحترام الرأي والرأي الآخر ومزاولة المهنة بكل حيادية وشرف.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *