اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وئام الدخيل أول مذيعة تقدم نشرة الأخبار الرئيسية على القناة الاولى السعودية بمناسبة هوية قناة السعودية

وئام الدخيل أول مذيعة تقدم نشرة الأخبار الرئيسية على القناة الاولى السعودية بمناسبة هوية قناة السعودية

المذيعة وئام الدخيل أول مذيعة تقدم الأخبار الرئيسية على القناة الأولى السعودية وبهذا فإنها تعتبر اول مذيعة في المملكة العربية تقدم الأخبار الرئيسية 9:30 على القناة الأولى السعودية.

 

ظهرت اليوم في الأخبار الرئيسية المذيعة وئام الدخيل لتلقي الأخبار مع زميلها عمر النشوان  وذلك في مناسبة هي الأخرى وهي مناسبة هوية قناة السعودية الجديدة التي تم إطلاق الهوية لقناة السعودية.

وكان الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون داود الشريان، قد أكد بمناسبة إطلاق هوية قناة السعودية بأن تغيير شعار القناة السعودية الأولى (القناة الرسمية للدولة)، هو تغيير لعرض المواد على الشاشة؛ لكي يصبح شكلها فخماً وبرامجها تتناسب مع مكانة السعودية ومكانة هذه الشاشة العريقة.

وأشار إلى أن القناة مع هويتها الجديدة ستعتمد على برامج للشباب والأسرة وغيرهم وبرامج تنقل الحراك الذي يحدث الآن في السعودية مع رؤية 2030 والتطور في كافة المجالات، مشيراً إلى أن القناة ستشهد إطلاقاً آخر بعد 6 أشهر بحشد من البرامج المتميزة لهذه القناة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *