اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

شائعة مقتل محمد علي الحوثي في غارة جوية

تضارب الأخبار حول حقيقة الأخبار المتداولة اليوم

X

نشر الإعلامي جمال الحربي في موقع سكاي نيوز عربية سنة 2018 عبر منشور له في صفحته على تويتر بالقول بأن هناك مصدر عسكري يؤكد مقتل رئيس اللجنة الثورية في صنعاء محمد علي الحوثي في إحدى الغارات الجوية لقوات التحالف.

 

وكانت العديد من وسائل الإعلام العربية قبل أيام قد تحدثت عن مقتل محمد الحوثي في إحدى الغارات الجوية في محافظة الحديدة اليمنية بعد إستهداف مكان تواجد محمد الحوثي مع بعض القيادات الأخرى.


ونشرت الأخبار عن مصادر تم وصفها بـ المقربة حول مقتل محمد الحوثي وكذلك ابو علي الكحلاني وهو الحارس الشخصي لزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي.

 

ولم تشر الأخبار بعد من قبل الإعلام التابع للحوثيين في صنعاء بنفي الأخبار وكذلك بتأكيد تلك الأخبار التي تم تداولها اليوم بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإخبارية العربية.


من جهة أخرى نشر قبل لحظات في حساب محمد علي الحوثي في تويتر وهو حساب بإسم رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي ببعض المنشورات والتي قد تنفي الأخبار التي تم الحديث عنها حول استهدافه وكذلك وقتله.

  1. مقتل محمد علي الحوثي كما أعلنتها قناة الغد المشرق (5)
  2. حقيقة تغريدة محمد عبدالسلام حول مقتل محمد علي الحوثي (4)
  3. غارات على نهم ومسورة من قبل قوات التحالف من أخبار اليمن 6-3-2016 صحافة نت (3)
  4. محمد علي الحوثي يطلب ايقاف اطلاق الصواريخ على كل من السعودية والإمارات (3)
  5. https://arabpage.net/98426/%d9%85%d9%82%d8%aa%d9%84-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b9%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%88%d8%ab%d9%8a/

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى