اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة الفنان جلال عبدالقادر جنازة جلال عبد القادر

سبب وفاة الفنان جلال عبدالقادر جنازة جلال عبد القادر

بعد صراع مع المرض وفاة الفنان القدير جلال عبد القادر عن عمر 62 سنة حيث نعى العديد من الفنانين في وفاة الفنان جلال عبدالقادر اليوم بعد معاناته مع المرض.

رحيل الفنان والمخرج المسرحي جلال عبدالقادر الذي توفى صباح اليوم  وتم إقامة مراسيم الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

ولد الفنان الراحل فى 12 ديسمبر 1955 ، وشارك فى العديد من الأعمال التلفزيونية منذ الثمانينات، أبرزها الأنصاروليالي الحلمية، ليتجه إلى المسرح لفترة ويخرج عدة مسرحيات منها الليلة مزيكا، واد عفريت. من أبرز أعماله أيضا (بوابة الحلوانى  والعصيان وقضية رأي عام.


وكان هناك العديد من الفنانين قد نعوا في وفاة الفنان جلال عبد القادر عبر صفحاتهم على الفيس بوك وكذلك عبر تويتر حيث قال الفنان أحمد عز زوج إبنة الفنان الراحل جلال عبد القادر حيث قال في منشور له عبر الفيس بوك :

“إنا لله و إنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالى والد زوجتى الفنان جلال عبد القادر، الجنازة فى مقابر طريق الفيوم، أرجو قراءة الفاتحة والدعاء له بالمغفرة”.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *