اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور سلطان البرقان وموعد جنازة سلطان البرقان

صور سلطان البرقان وموعد جنازة سلطان البرقان

وفاة اللاعب السعودي سلطان البرقان لاعب الهلال والاتفاق السابق وذلك بعد معاناته مع المرض ودخوله قبل أشهر في العناية المركزة حيث توفي يوم الثلاثاء 27-11-2018.

توفي لاعب نادي الهلال ونادي الاتفاق السعودي الثلاثاء بعد معاناته طويلاً مع المرض وكانت الأخبار المحلية السعودية قد أعلنت يوم أمس بوفاة اللاعب سلطان البرقان.

صور سلطان البرقان وموعد جنازة سلطان البرقان 2


تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، نعى لاعب الزعيم الأسبق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث كتب: “رحم الله اللاعب سلطان البرقان وأسكنه فسيح جناته.. صادق العزاء والمواساة لأسرته وأهله، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة سلطان البرقان

أما حول سبب وفاة سلطان البرقان الذي توفي يوم أمس الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 كان بسبب المرض الذي عانى منه في وقت سابق ودخل على إثرها في العناية المركزة كما تحدثنا في خبر سابق ” مرض سلطان البرقان”.

وقد توفى يوم أمس ونعى العديد من الرياضيين على رأسهم تركي آل الشيخ في وفاة سلطان البرقان وسألوا من الله ان يرحمه ويتقبله ويغفر له , وقد اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعازي والحزن بشكل كبير.

جنازة سلطان البرقان

حول جنازة سلطان البرقان سوف نضع لكم تفاصيل تشييع جثمان ” جنازة” اللاعب السعودي سلطان البرقان الذي توفى يوم أمس , وذلك بعد المتابعة ونضع لكم بعض الصور من صور جنازة سلطان البرقان في حال توفرها لنا سوف نضعها للجميع هنا.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *