اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب اعدام قالط بن ملفي العتيبي رجل شرطي في السعودية

سبب اعدام قالط بن ملفي العتيبي رجل شرطي في السعودية

وزارة الداخلية تنفذ في الرياض حكم القتل تعزيراً بحق قالط بن ملفي العتيبي بعد استغلال سلطته كرجل أمن أثناء عمله بالقبض على مجموعة من الأشخاص واقتيادهم إلى داخل مركز الشرطة الذي يعمل فيه وفعل الفاحشة بأحدهم بالقوة ومحادثات مع أشخاص يطلب منهم ممارسة الشذوذ الجنسي مقابل المال.

في تطبيق شريعة الله في الأرض وبأنه لا يوجد قانون على الضعيف وقانون على القوي, تم تنفيذ حكم الإعدام اليوم في الرياض بحق شرطي سعودي بسبب ارتكابه الجريمة أثناء أداء عملة.

وجاءت الجريمة بعد أن قام الشرطي بالقبض على مجموعة من الأشخاص ومن ثم اقتيادهم إلى داخل مركز الشرطة الذي يعمل فيه, وبعد ذلك قيام الشرطي بفعل الفاحشة بأحد المعتقلين المقبوض عليهم بالقوة.

”قالط بن ملفي بن ضيف الله العتيبي، أقدم على خيانة الأمانة واستغلال سلطته كرجل أمن في وقت مناوبته الرسمية بالقبض على مجموعة من الأشخاص واقتيادهم إلى داخل مركز الشرطة الذي يعمل فيه، وقيامه بفعل الفاحشة بأحدهم بالقوة، وحيازته في جواليه مقاطع مخلة بالآداب، ومحادثات مع أشخاص يطلب منهم ممارسة الشذوذ الجنسي مقابل المال“.

وتم اليوم تنفيذ الحكم العادل بحق الشرطي قالط بن ملفي بن ضيف الله العتيبي لما قام به من اقدام عمل الفاحشة اثناء عمله واستغلال وظيفته في ذلك.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *