اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة إغتيال شهد الشمري في العراق وخبر وفاة الشمري

حقيقة إغتيال شهد الشمري في العراق وخبر وفاة الشمري

إنتشر خبر اغتيال الشاعرة العراقية شهد الشمري في العراق بشكل واسع في مواقع السوشيال ميديا وكذلك مواقع الأخبار مما تم الإفصاح من قبل عائلة الشمري حول الأخبار وصحة تلك الأخبار التي تم تداولها.

بعد الحديث على بعض الصفحات والمواقع خبر الاغتيال تخرج شهد الشمري من خلال فيديو خاص بها تتحدث على قصة الاغتيال وما هي حقيقة تلك الأخبار التي تحدثت عن اغتيالها أو حتى محاولة اغتياله.

بثت الشمري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بـ“سناب شات“، ظهرت فيه مرتدية ”الحجاب“ وعلقت قائلة: ”بعض المتخلفين اللي عندنا حتى كذبة نيسان يستخدموها في الموت والقتل والدمار، يبدو أنكم أنتم الموت“.

وأضافت: ”لكل مغرض كاتب خبر وفاة شهد الشمري، الله يجعلك نصيب في كل شيء تكتبه عني سلبي أو إيجابي، حبوا نفسكم، أنا أعيش حياتي والحياة حلوة، لا تفكروا في شهد أو غير شهد“.

وتابعت: ”عمري ما فكرت بغيري، أفكر بس بنفسي، وأشوف الشخص الناجح أقول الله يوفقه يستاهل، كذبة نيسان استخدموها بطريقة حلوة“.

ويشار إلى أنّ الشمري كانت قد نشرت الخبر الذي تم تداوله بشأن مقتلها، عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“، وعلقت قائلة: ”بيجات رخيصة مستهلكة تديرها شلة من صغار العقول (مزعطة) حتى وإن كانت كذبة نيسان؟ لازم موت… يبدو أنكم ادمنتم الموت.. غير صحيح الخبر احبتي وأنا بخير“.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *