اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة رويال اضحك 2023 على القمر المصري نايلسات قناة edhak

تردد قناة رويال اضحك 2023 على القمر المصري نايلسات قناة edhak حيث نعرض لكم من خلال الصفحة العربية وحسابات القناة على انستقرام سناب شات وغيرها تردد قناة اضحك الجديد على القمر الصناعي نايل سات كما هو مبين معنا وفق القيم الموضحه في الجدول التالي.

تردد قناة اضحك
قناة اضحك

قناة جديده كوميدية مضحكه باسم

قناة اضحك على القمر نايلسات المصري
تردد قناة إضحك
التردد القمر نايل سات https://arabpage.net/8687/frequency-channel-laugh-2013-on-the-egyptian-nilesat-satellite-channel-edhak/
معدل الترميز 27500 معامل الخطأ 6/5

تردد قناة اضحك

ونتمنى لكم اطيب الاوقات في الصفحة العربية قد أكد القائمون على قناة رويال اضحك الفضائية أن هدف القناة هو العمل على رسم الإبتسامة على وجوه المشاهدين ومساعدة المشاهد العربي على الضحك والإستمتاع بمشاهدة التلفزيون دون أي تعقيدات ومن أجل نسيان هموم الحياة في الوقت الحالي.

تردد قناة اضحك الجديد

القمر الصناعي التردد القطبية معدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11227 رأسي 27500 – 5/6

وتجدر الإشارة إلى أن تردد قناة رويال اضحك الجديد، يدخل ضمن باقة العديد من ترددات قنوات رويال الفضائية، مثل قناة رويال البدويه وقناة رويال سيكريتس والتي يمكن إستقبالها في الوطن العربي على قمر نايل سات المصري بكل سهولة وفي جميع دول العالم حيث أن مشاهدة قناة رويال اضحك يكون على مدار اليوم مدار الاسبوع 24/24 ساعة بدون إنقطاع وبدون توقف البث المشار للقناة التي تعتبر من اشهر قنوات مسلسلات الضحك والفكاهة العربية.

مسجات عيد الأضحى رسائل عيد الحج الاضحى واتس اب حالات جوال 2021 – 1442

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *