اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطبيقات

تطبيق البيك 2024 تحميل طلب وجبات وتوصيل مجاني 1445 شراء عبر الإنترنت

تطبيق طلبات البيك وشراء البيك من خلال الإنترنت

X

تطبيق البيك albaik online من التطبيقات المنتشرة والتي لها زبائن بشكل واسع لاسيما م قبل العوائل وكذلك المستخدمين للنظام وحجز الطلبات من خلال البيك من ثم تسديد المبلغ عبر صرافات داخل البيك استلام فاتورة صفراء للطلب المستعجل.

الآن يمكن للجميع من التمتع باستخدام برنامج البيك الخاص بالهواتف الذكية سواء كانت الهواتف التي تعمل على نظام الأندرويد او Ios والتحميل بشكل مجاني عبر تلك المتاجر وتنصيب التطبيق واستخدامه بشكل سلس وسهل.

خدمة الطلب عن بعد لتوفير الوقت دون انتظار وهي خدمة حجز رقم من خلال التطبيق والدفع مباشرة في جهاز الخدمة دون الحاجة للانتظار.

  • اذاً  تطبيق البيك لن يوصل لك الطلب إلى منزلك اذا رغبت بالتوصيل استخدم تطبيقات المطاعم.
  • نظام تطبيق البيك وكما سنقوم بـ شرح تطبيق البيك في الاسفل اختر الطلب ثم ادفع ثم استلم الطلب من الفرع الذي ستقوم بتحديده.
  • هناك انتقادات كبيرة لتطبيق البيك من حيث شاشة المستخدم السيئة ولا يوجد اي تعديل للتطبيق منذ اطلاقه ويفترض ان يتم العمل على تطبيق مطعم البيك حتى يصل إلى الاحترافية وربما هي خدمة اضافية لم تلقى لها بال من القائمين على سلسلة مطاعم البيك الشهيرة.
تطبيق البيك
احد فروع البيك

التسجيل في تطبيق البيك

مميزات واستخدام تطبيق البيك الخاص بالطلبات ويمكن لأي مستخدم من إستخدام التطبيق وهذه النقاط هي طريقة الإستخدام للتطبيق والتوجه إلى الفرع الخاص بالبيك استلام الفاتورة بعد تسديد المبلغ.

١- نزل تطبيق البيك او سجل معلوماتك على: orderonline.com.albaik.com

٢- قم باختيار فئة المأكولات. من ثم الوجبة و نوعها “عادي” او”حراق” و اخيرا عدد الوجبات.

٣- بعد الانتهاء من اختيار طلبك قم بالضغط على الزر الاصفر في الاسفل لاختيار طعامك

٤- ستظهر لك خريطة الفرع الأقرب إليك. بامكانك اختيار هذا الفرع “كالفرع المفضل” بالضغط على رمز القلب. مايعني ان هذا المطعم سيكون اختيارك دائما.

راجع معلوماتك الشخصية و تحقق من مجموع الفاتورة و فرع الاستلام مرة اخيرة قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

٥- أدخل معلومات بطاقة الائتمان والدفع. تأكد من كتابة اسمك كما هو مدون على بطاقة الائتمان.

٦- ستصلك رسالة نصية اولى على جوالك لتأكيد طلبك ثم رسالة نصية اخرى تحتوي على وقت استلام الطلب، عنوان الفرع، رقم تعريف الطلب و رمز الإستجابة السريعة.

٧- توجه إلى فرع البيك المختار للاستلام. هناك توجه الى الكشك الخاص ثم إمسح رمز الإستجابة السريعة أو أدخل رقم التعريف الخاص بالطلب. عندما يظهر طلبك على الشاشة.إضغط على زر PRINT لطباعة وصل الفاتورة و احتفظ به.

٨- سلم الفاتورة إلى أي فرد من فريق عمل البيك المتواجدين في منطقة الإستلام و احصل على وجبتك!

 

تحميل تطبيق البيك 2024

يمكن الأن التوجه إلى المتجر والإستفادة وتحميل برامج البيك عبر الهاتف الخاص بك والتمتع بالمميزات في التطبيق وطلب وجبتك الآن بشكل سريع وامن والتمكن من استلام الوجبة الخاصة بك بشكل سريع.

روابط التحميل من خلال المتاجر التالي   عن طريق متجر ابل apple من الرابط التالي apple

روابط التحميل من خلال المتاجر التالي   عن طريق متجر ابل play من الرابط التالي play

إلى هنا نكون قد إنتهينا من كتابتنا حول التطبيق وحول مطعم البيك والذي يعتبر المطعم والوجبة الأشهر في المملكة العربية السعودية.

وتقوم شركة البيك بتطوير التطبيق بشكل شبه دوري وخلال شهر رمضان هناك تحديثات للتطبيق لتسهيل الطلبات لكل من مستخدمي الهواتف الذكية كل من الأيفون وكذلك اندرويد لهواتف سامسونج.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى