اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

بكاء ماريا قحطان في اغنية رضاش يا امه اغاني عيد الام 2023

X

بكاء ماريا قحطان هناك العديد من الإستفسارات حول ماهو سبب بكاء الفنانة اليمنية الشابة ماريا قحطان اثناء اداء أغنية الا يامه رضاش يا امه من الأغاني الخاصة بمناسبة عيد الأم 2023 لهذا العام فدعونا عبر الصفحة العربية نتعرف على السبب.

جديد الفنانة اليمنية والطفلة المبدعة ماريا قحطان من خلال العمل الجديد بمناسبة يوم الأم العالمي, وهي اغنية رضاش يا اماه بمناسبة عيد الأم.

سبب بكاء ماريا قحطان

اما حول السبب الذي ظهرت فيه الطفلة ماريا قحطان وهي تبكي بحرقة اثناء تصوير الكليب “خلف الكواليس” وهو الأمر الذي تساءل الكثيرون من المشاهدين للكليب.

وقال المخرج خالد اليوسفي من خلال فيديو عبر قناته المكارح على اليوتيوب بالحديث عن السبب الحقيقي الذي أدى إلى بكاء وإنهيار الطفلة ماريا قحطان بالكباء خلال تصوير الكليب.

وتحدث اليوسفي أنه إستعان بالحديث مع الطفلة ماريا وإخبارها قصة حزينة وهو الأمر الذي جعلها تبكي بحرقة بسبب سماعها للقصه وتمكن من تصويرها اثناء البكاء لإخراج الكليب كما ظهر.

بكاء ماريا قحطان في اغنية رضاش يا امه اغاني عيد الام 2021
بكاء ماريا قحطان ؟!

اغنية الا يامه ماريا قحطان

كلمات اغنية الا يامه رضاش ٢٠٢٣

هلا يا اماه.. حنيني ليش
وروحي فيش وقلبي تعلق بيش
هلا يا اماه هلا يا اماه
رضاش يا اماه
علي موضناش رضاش يا اماه
دوالا القلب من هما.. يزيح الهم عن قلبي
رضاش يا اماه..
ويبعد عنها الغمي
رضاش ياما.. رضاش يا اماه
وجودش راحتي يا اماه
قلبي ناس كانش والله
وجودش راحتي يا اماه
قلبي ناس كانش والله
احطش داخل النيني..واغمض يا نظر عيني
احطش داخل النيني..واغمض يا نظر عيني
رضاش عني يا اماه

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى