اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

حقيقة طلاق الدكتورة خلود من هي انستقرام ويكيبيديا 2023

X

طلاق الدكتورة خلود الكويتية التي عجبت عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية وقبل موعد شهر رمضان المبارك للسنة 2021, تصدر هاشتاق طلاق الدكتورة خلود فما هي صحة تلك الأخبار التي تم تداولها.

من المتابعات اليومية لمشاهير السوشيال ميديا سواء على سناب شات وكذلك انستقرام وغيرها من التطبيقات ومواقع التواصل للعديد من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي نتحدث اليوم على إحدى الشخصيات التي برز إسمها عبر السوشيال ميديا ومن خلال موقعنا الصفحة العربية نضع لكم تفاصيل خير طلاقها وكذلك من هي الكويتية خلود.

طلاق الدكتورة خلود

تفاجأ وإستغرب العديد من المتابعين حدوث الطلاق بين الثنائي الشهير الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود وكذلك وزوجها المودل امين, وأتى ذلك خاصة وانهم يظهرون متفاهمين وسعيدين في حياتهم عبر صور وكذلك فيديوهات تجمعهم مع بعض.

هذا وكانت الفاشينستا “فاشونيستا” قد نشرة قبل إسبوع من نشر الأخبار حول طلاقها على حسابها على انستقرام صورة تذكارية لها وزوجها متحدثه عن سعادتها بمضي خمس سنوات من زواجهما وسعادتهما.

الدكتوره خلود من هي
الدكتوره خلود

الزوار شاهدوا:

حقيقة طلاق مروه محمد

من هي نهى نبيل

من هي مشاعل الشحي

من هي الدكتوره خلود ويكيبيديا

الدكتورة خلود : هي خلود وليد الزهر مواليد 18 ديسمبر 1988م من عائلة كويتية فوالدها ووالدتها من أصل كويتي برجها الفلكي القوس نالت شهادة جامعية في الطب البشري واشتهرت في مجال الموضة والفاشينيستا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب عملها في مجال الطب.

وتزوجت ي سنة 2016 وتحديداً في 1-4-2016  من المودل المعروف عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو أمين غباشي وهو أردني الجنسية يعمل في مجال عرض الأزياء, وتم الزواج من خلال صدفة إلتقيا وتعرفا على بعض ليتم بعدها قرارهما في الإرتباط وإنجاب أولاد ولديهم 4 ابناء.

 جنسية الدكتوره خلود

وحول الحديث عن جنسية الكويتية الدكتورة خلود  ومن أي بلد حيث انها كويتية الجنسية وتعمل كا الفاشينيستا وعُرفت من خلال مواقع التواصل لا سيما بعض ظهور السناب شات وكذلك الإنستقرام ولاقت شهرة كبيرة الشهير الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود وزوجها المودل امين عبر تلك المواقع.

وكان محبي ومتابعي دكتوره خلود ويكيبيديا حول التعرف عليها وهو الأمر الذي لم يتم التطرق لها من خلال الموسوعة العالمية الويكيبيديا وتم الحديث عنها من خلال مواقع الفن والمواقع الفنية والمتخصصه في عرض الأزياء والمودن. https://arabpage.net/128668/dr-kholodiii/

شاهد : اسماء بنات

الدكتورة خلود قبل وبعد

خلال شهر نوفمبر عام 2020 أعلنت الدكتورة خلود للجمهور عن رغبتها في إجراء عملية تجميل للأنف حتى يصبح مظهرها أجمل وتكون أكثر ثقة بنفسها لتفاجئ الجمهور بعدها بفترة قصيرة بصور لها من داخل المشفى وبعدها صور أخرى مع الضمادات وأثار الانتفاخ والتورم على وجهها بعد عملية تجميل الأنف.

هذا وقد أوضحت دكتورة خلود للجمهور أنها عانت بسبب زيادة وزنها وفقدت ثقتها بنفسها بخاصة مع التعليقات السلبية التي وصلت إليها وأكدت على فكرة تقدمها بالعمر حيث قالت: دكتوعاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك.

سبب إجراء العملية الجراحية

وحول سبب قيام الدكتورة خلود بإجراء العملية الجراحية للأنف وهو بسبب كما وضحنا التنمر من قبل العديد من المقربين وكذلك الأصدقاء حيث كانوايتحدثون بأن أنفها يُظهرها بأنها اكبر من عمرها وهو السبب الذي دعى الكويتية الدكتورة خلود إلى إجراء العملية الجراحية.

وكانت العملية قد إنتهت بالنجاح وهو الشيء الذي غير مظهرها بشكل كبير وأوضحت بأن العملية أظهرتها بشكل أجمل وافضل من الشكل السابق لها في الأنف والذي ظهرت بشكل افضل لا سيما ان الفاشينيستا الكويتية الدكتورة تعمل في العرض ولا بد ان تكون متناسقة.

حساب الدكتورة خلود انستقرام

تقوم الدكتورة خلود بنشر العديد من صور لها على الإنستقرام للمشاركة مع اجمل اللحظات حيث تنشر بعض المقاطع والصور الخاصة بها في عالم الأزياء والملابس وكذلك الأجواء الأسرية الخاصة بها.[ref](( انستقرام حسابها تاريخ تحديث الرابط 12 ابريل 2021))[/ref]

وكانت قبل ايام قد نشرة صورة تجمعها مع زوجها أمين وتحدثت عن سعادتها معه ومرة خمس سنوات منذ كتاب قرانها إلى هذه اللحظة وهي تشعر بالسعاده بوجوده وكذلك بوجود 4 ابناء معهم.

وتيابع مع الفاشينيستا دكتوررة  خلود الملايين من المتابعين والمعجبين بها عبر الانستقرام وهو رقم ليس بالسهل الوصول إليه, وتتمتع بالتفاعل مع جمهوريها وهو الأمر الذي تحظى بالعديد من الإعلانات عبر حسابها على سناب شات وكذلك الإنستقرام.

رابط اخر: رابط نظام نور برقم الهويه

سنابات دكتورة خلود

كما تشاكر دكتورة خلود العديد من السنابات الشبه يومية من خلال نشر عدد من فيديو لحياتها وكذلك اعلاناتها عبر مقطع صغير تقوم بنشره على صفحتها وتركز بشكل كبير على تخصص المكياج وما يهم المرأة العربية والخليجية بشكل خاص.

وتعتبر دكتورة خلود واحدة من المؤثرات كما تم التقييم من خلال موقع يقوم بنشر بيان وإستطلاع حول المؤثرين من قبل الفنانين والمشاهير في الوطن العربي, وسنحاول ان نضع لكم خلال ساعات من لاأن بوضع لكم الصور الخاصة بالإستبيان وكذلك صور اخرى لها خلال الوقت القادم.

كما تقوم بنشر زوجها الأردني وكذلك الأطفال كما شاركت العديد من الصور عبر حسابها الإنستقرام إلى جانب نشر زوجها ايضاً, وهي تعمل طبيب الأسنان التجميل.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى