اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطوير المواقع

سيو تحديث متوقع لخوارزمية جوجل 5-9-2014 باندا

X

الصفحة العربية على مايبدوا ان هناك كان تحديث قوي اثر على بعض المواقع وذلك في نهاية الإسبوع الماضي حيث من المتوقع بأن هناك تحديث متوقع لخوارزمية جوجل 5-9-2014 باندا .

حيث رأينا الكثير من التشاؤم من قبل بعض مدراء المواقع في عرض ونشر مشكلاتهم واستيائهم وتذمرهم من التراجع الكبير في عدد الزوار القادمين من محرك البحث قوقل خلال الاسبوع الماضي.

تحديث متوقع لخوارزمية جوجل

ورح نعرض بعض الصور الي تدل على أن هناك على مايبدوا تحديث اصيب بعض المواقع ورح نبداء بالمواقع الي تم ضربها بالصورة التالي

ضرب احدى المواقع في تحديث متوقع لخوارزمية جوجل 5-9-2014

تحديث 6-9-2014

تحسين احدى المواقع في تحديث متوقع لخوارزمية جوجل 5 سبتمر 2014

Panda-9-5-14-Recovery3-1410266697
تحسين المواقع في التحديث 5-9-2014 صوره من SEROUNDTABLE
تحديث متوقع لخوارزمية جوجل
تحسين المواقع في التحديث 5-9-2014 صوره من SEROUNDTABLE

هذا وعلق احد المستفيدين من التحديث في موقع seroundtable بأن هناك تحسن لاحد المواقع الخاص به في يوم 5 سبتمر بنسبة 100% وقد وضع صورة توضيحية لحركة المرور المسجلة له في ذلك الوقت.

Original

حيث يبدوا بأن التحديث الخاص بالباندا هو بسبب بداية العام الدراسي الجديد وهو ماتم توقيته من قبل محرك البحث كبداية الحركة العامة للسنة الجديده, حيث تبحث قوقل عن تصدر المواقع ذات المحتوى عالي الجودة والمميزة.

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى